" تعال اتبعني" (تابع)      تعال اتبعني      رسالة الفريق الرسولي الفرنسيسكاني - لبنان      قداس عيد البشارة وافتتاح يوبيل مرسلات مريم في حلب      النذور الدائمة للأخت هبة سمير      رأيت الرب يسوع      لقاء الشبيبة في حلب -سوريا      نشاطات رسولية- عين الدلب ( جنوب لبنان )- صيف 2012      النذور الدائمة للأخت غراسيا عبد المسيح      هاأنذا      خبرتي الرسولية في الاقصر : من 10/12/2012 الى 14/3/2012      مركز السعادة      سلّمت ذاتي لك يا ربّي      مئة سنة من الصلاة والحضور والرسالة      النذور الدائمة للأخت أنطوانيت أوديشو      خبرة غير منتظرة      لقاء المهاجرين في لبنان      موريتانيا / السنغال : أرض رسالة      يوم روحي لأولاد المناولة الاولى في عين الدلب - صيدا (لبنان)      لقاء تكويني في حلب      عيد الميلاد ورأس السنة 2011 عين الدلب – صيدا – لبنان      مركز التوثيق التربوي حنانيا بين الأمس واليوم      محاضرة عن البيئة في دير الراهبات الفرنسيسكانيات في حلب      مبرة الأوقاف الإسلامية      نذور في الرهبنة الثالثة الفرنسيسية      نذوري المؤبدة، هي فعل شكري للرّب      ايمان ونور      انشطة الطالبات بدير الفرنسيسكان بحلب      مفتاح النجاح      لقاء الأحبّة      من الجزيرة الى عشقوت      لقاء حول الدعوات الكهنوتية ( في السواقي والاقصر)      الكنيسة في العالم المعاصر وتحديات القرن      لنعمل يدا بيد من أجل بناء طفل خلاّق ومبدع      سهرة صلاة      فى العمل الاجتماعي تحقق حلم الله      أنت أخي      حفلة التخرج لطالبات ثانوية عامة في مدرسة جيرار      100 سنة قرب مهد المسيح      الويل لي إن لم أبشّر      من تونس      مركز دار السلام      رعائية العائلة في أبرشية صيدا ودير القمر ( لبنان )      فارقتنا الى ديار الأب      في التضامن مع النساء الحبشيـّات، العاملات في خدمة المنازل      الأبوة – الأمومة والبنوة      في كازابلانكا ( الدار البيضاء – المغرب )، مدرسة تصغي للمرأة      معسكر رسولي في سوهاج لمسؤولات اغصان الكرمة في مدرسة جيرار- الإسكندرية      يوم بولسي      بيت الطالبات في بيروت      اليوبيل الذهبي للأخت عايدة جدعون      أسبوع الرسالة في الحدث (بيروت )      التنشئة الروحية للمناولة الأولى 2008      وعود " شركاء " الرهبنة      اللقاء المفاجئة      في خدمة مرضى السرطان والسيدا ( الإيدز )      إقبل يا ربّ هبة ذاتي      رئيسة عامة جديدة للرهبنة      المجمع العام للرهبنة      الرياضة الروحية السنوية للراهبات في لبنان      زيارة المستشارات العامات لإقليم الشرق الأوسط      حلب - 13 حزيران 2008      الأقصر مدينة التعايش      يوم المريض العالمي      تعالا ... وانظرا - رحلة قصيرة في الفلسفة واللاهوت      خبرتي مع جمعية كاريتاس – الحسكة ( سوريا )      بيتنا ( برج حمود - لبنان )      الأيام الاجتماعية في مدرسة جيرار      رسالتنا في مدينة " الطبقة "      رياضة روحية في البطار - سوريا      برفقة العراقيين في الأردن...      بيت الأطفال الفرنسيسكاني في بيت لحم      فريق تنشيط الدعوات في سوريا      لقاء مربي التعليم المسيحي في الحسكة      رسالة العراق      2 × 1 = 10      مسيرة الخلاص بين العهدين      حدث عالمى فى مصر      اليوبيل الفضي( 25 سنة) على تاسيس ايمان ونور في مصر      احتفال اليوبيل الذهبي للأخت ايلين سيف      مرسلات      مركز العائلة      
 
 
أخبارنا
النذور الدائمة للأخت أنطوانيت أوديشو
انقر هنا للتكبير

( أطلب الصور )

يوم السبت الواقع في 8 تشرين الأول / اكتوبر، احتفلت الكنيسة ورهبنة الفرنسيسكانيات مرسلات مريم، وعائلة الأخت أنطوانيت، بنذورها الدائمة في كنيسة يسوع الملك للكلدان في الحسكة. ترأس الاحتفال سيادة المطران أنطوان أودو يعاونه الأبوين نضال توماس وسمير كانون. كما حضرت الأخت ناريل سكيرز الرئيسة الإقليمية للشرق الأوسط وعدد كبير من الراهبات أتين من سوريا ولبنان ومصر ولفيف كبير من الأهل والأصدقاء.

قبل نهاية القدّاس قرأت الأخت ناريل رسالة إرسال الأخت أنطوانيت الآتية من الرئيسة العامة للرهبنة والتي تعلن فيها بأنّ الأخت أنطوانيت هي مرسلة إلى إقليم الشرق الأوسط.

وقد سبق قداس النذور برنامج تحضيري أقيم في الرعية وكان كالتالي:

الاثنين 3  : قداس عيد القديس فرنسيس مع الأب نضال توماس في الساعة السادسة والنصف

الثلاثاء 4 : بعد القداس لقاء مع الأخت كريستيان مغربني بعنوان " الالتزام "

الأربعاء 5 :  بعد القداس لقاء مع الشبيبة بعنوان " تجاوب مع الحبّ "، تحييه الأخت غراسيا عبد المسيح

الخميس6 : بعد القداس لقاء للعائلات بعنوان  " أولادكم أبناء الحياة " مع الأختين الفيرا الهيبي وبياريت جبور

الجمعة 7: الساعة الثامنة، ساعة سجود بعنوان " اثبتوا في  المحبة " تحييها الأخت هبة سمير

نود أن نشكر كلّ من حضر وساهم وشارك في هذا الاحتفال من أخويات ولجان وفعاليات وأفراد. نشكر الجميع على عطائهم وسخائهم.

كما نتمنى للأخت أنطوانيت بنعمة الربّ الثبات في دعوتها وفي النذور التي أبرزتها. ونصلّي من أجل أن يرسل الربّ فعلة إلى كرمه من كهنة ورهبان وراهبات وعلمانيين ملتزمين جدّيا في إيمانهم المسيحي وفي كنائسهم، لأنّ الحصاد كثير وأما الفعلة فقليلون.

نفسي تعظّم الرب إلهي    روحي تبتهج بالله مخلصي

 

لك يا رب كل المجد والحمد والتسبيح والشكر على عظائمك في حياتي، على حضورك الدائم فيها. أشكرك لأنك أحببتني منتهى الحب ، فخلقتني وافتديتني ودعوتني باسمك لأكون لك.

أشكرك لأنك منحتني روحك القدوس منذ المعمودية حتى ينوّرني ويوعيني على مشيئتك في حياتي. لأنك مشيت قدامي وهيأت لي كل السبل اللي ساعدتني للتعرف عليك ولاتّباعك:

خلقتني بعائلة تؤمن فيك ومن خلالها نلت أسرار المعمودية والاعتراف والمناولة. ومن خلال أشخاص ملتزمين بالكنيسة دعوتني للعمل في حقل لتعليم المسيحي.

ومن خلال راهبات شهدوا لك بحياتهن وكانوا قدوة لي. معهن اختبرت أنك حب  بلا حدود، نور بلا ظلمة، طريق لااعوجاج فيه، حق يحرّر من كل خوف وخطيئة، وحياة تبشّر بالفرح وبالسعادة الأبدية.

يارب خلّي حياتي تكون كلها تسبحة شكر لك، أشكرك على الفرح الذي غمرتني به اليوم باعلان نذوري الدائمة. بالوعد بأن أسير على خطاك كل حياتي.

أشكرك على أمي الكنيسة يللي هي كمان فرحت ومجدتك على نذوري.

أشكرك يا رب لأنك دائما أمين في أقوالك ووعودك. أطلب منك اليوم أن تمنحني النعمة لأبقى أمينة لدعوتك ولمشيئتك كل حياتي. أشكر الرهبنة يللي سمحت لي اعلان نذوراتي في الحسكة في كنيسة الكلدان الغالية على قلبي وبين جميع أهلي وأحبّائي وأصدقائي.

أشكر سيادة المطران أنطوان أودو على تشجيعه لدعوتي على حضوره معنا اليوم.

أشكر جميع إخوتي الكهنة نضال، سمير، على كل الجهود التي بذلوها في تحضير هذا القداس المبارك

شكري الكبير للجنة السيدات والكورال والفرقة النحاسية وجميع أعضاء مراكزالتعليم المسيحي ولكل من عمل بمجانية وخفاء لاحياء هذا الاحتفال.

 شكري الكبير لكل الحضور من نواب أساقفة، كهنة، شماسة، راهبات، أهل وأصدقاء، أشكر جميع الحضور

شكري الخاص للسيد عبد كبك والسيد دافيد.

ليكن الرب حاضرا في حياتنا جميعا وليجعل من كل واحد منا شاهدا لمحبته وعاملا لبناء ملكوته. فلنشكر سوية الثالوث الأقدس الآب والابن والروح القدس الآن وكل آوان وإلى دهر الداهرين آمين.

الأخت أنطوانيت أوديشو ف.م.م

  

 

 

 

 

 

     
 
إسم المستخدم: ...
كلمة المرور: ...
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
الزاوية الحرة
معرض الصور
لقاء مربي التعليم المسيحي في الحسكة
رسالة العراق
مسيرة الخلاص بين العهدين
اليوبيل الذهبي للأخت ايلين سيف
مسيرة حب
فريق تنشيط الدعوات في سوريا
نشاطات مع العراقيين في عمّان
رياضة روحية في البطار - سوريا -
رسالتنا في مدينة " الطبقة "
" بيتنا "
دير عشقوت
حلب - 13 حزيران 2008
زيارة المستشارات العامات للإقليم
الرياضة الروحية السنوية 2008
المجمع العام للرهبنة
شركاء الرهبنة
اليوبيل الذهبي للأخت عايدة جدعون
بيت الطالبات في بيروت
معسكر رسولي في سوهاج
مركز التكوين الدائم للكبار في المغرب
الأبوة- الأمومة والبنوة
مركز دار السلام
من تونس
رسالة الفريق الرسولي في سوريا
حفلة التخرج لطالبات ثانوية عامة في مدرسة جيرار
أنت أخي
في العمل الاجتماعي تحقق حلم الله
مركز الرعاية اللاحقة
اليوبيل المئوي لدير بيت لحم
سهرة صلاة بمناسبة العام الجديد
من الجزيرة الى عشقوت
لقاء الأحبّة
نذوري المؤبدة هي فعل شكري للرب
نذور في الرهبنة الثالثة الفرنسيسية
مبرة الأوقاف الإسلامية
مركز التوثيق التربوي حنانيا
يوم روحي لأولاد المناولة الاولى في عين الدلب - صيدا
موريتانيا- السنغال : أرض رسالة
خبرة غير منتظرة
النذور الدائمة للأخت أنطوانيت أوديشو
اليوبيل المئوي لدار السلام
قداس شكر للأخت انطوانيت أوديشو
النذور الدائمة للأخت غراسيا عبد المسيح
مكتبة الملفات